الخميس، 10 أكتوبر 2019

كلمات في القرآن ستجعل السعادة تطرق بابك من يقرأها يسعد ويفرح آيات السعادة

متابعي ومشاهدي قناة موسوعة الدنيا والآخرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هل تريد أن تكون سعيدا ؟ هل تريد أن تطرق السعادة بابك ؟ إذا تابع هذه الحلقة فسأقدم لك كلمات من القرآن الكريم تبث في نفسك السعادة .
الحل موجود في كتاب الله تعالى فقد أثبتت الدراسات الاجتماعيّة أن الشعور بالسعادة هي مشاعر ناجمة عن حالات نفسيّة يمرّ بها الإنسان، وأنّ الشعور بالسعادة خيار شخصيّ وميلٌ نفسيّ يفرضه الإنسان على نفسه إن نجح في معرفة أسرار السعادة التي ستجعله في قمّة فرحه؛ وحتى تكون سعيداً عليك أن تقرأ هذه الآيات (الفيديو)


آيات السعادة 
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ (22) سورة الحديد .
وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُم مَّتَاعًا حَسَنًا إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ ۖ  (3) سورة هود .
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) سورة الزمر .
مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَىٰ (2) سورة طه
فقط اقرأ هذه الآيات بتمعن وحاول أن تستحضر معانيها وستغمر قلبك مشاعر السعادة والاطمئنان .. حاول أن تعلمها لغيرك فمن يزرع السعادة يجني السعادة .
إن أعجبكم الفيديو فلا تنسوا الاشتراك في القناة ومشاركته مع غيركم فالدال على الخير كفاعله 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل الموضوع

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...